كلاتسينيالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولبحوث نظام الإدارة
وقت الافراج:2023-03-21 07:30:18
إذا كان هناك خدش الضرر ، في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور ، الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى ، الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد ، انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك ، المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءانسداد معوي،المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسيةإذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ،كلاتسينيمحول مربع،كلاتسينيعملية إنتاج المحولات الجافة، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


كلاتسينيالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولبحوث نظام الإدارة



إهمال الصيانة والعزل الضررعزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة . ضمان الجودة الشاملة ،' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة ، المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة ، محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة ، في حين أن الجهد التشغيل ، وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ، ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .مصنع المحولات الكهربائيةالمدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .


كلاتسينيالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولبحوث نظام الإدارة



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل حيث هناك ،اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .عدة اختبارات تركيب المحولاتمحول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق ، والأعمال التجارية ، والمطارات ، وبناء الأنفاق ، الشركات الكيميائية ، والمصانع ، وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .كلاتسيني،البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة ، نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ، إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟أساسا لحام نوعية رديئة ، هناك فارغة لحام ، لحام ،كلاتسينيمحول النفط هيكل، لحام هناك ثقب الإبرة ، ثقب الرمل ، وما إلى ذلك ، النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة ، بعد العملية ، مخاطر السلامة سوف يتعرض ، وبالإضافة إلى ذلك ، لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك ، مما أدى إلى تسرب .

قائمة التعليقات
  • تصنيع مواد البناء

    بعد استلام البضاعة ، أشعر أن الجودة () لا تزال جيدة نسبيًا ، بما يتوافق مع وصف البائع ، راضٍ جدًا ، وسرعة التسليم سريعة نسبيًا ، وموقف خدمة الشركة اللوجستية جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريع جدا بشكل عام

  • يوم جديد للتجارة يوان. المحدودة.

    هاها ، أنا أحب ذلك كثيرًا ، أحب الرئيس وأشجعه كلاتسينيالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محول

  • شركة Puxin Electronic Technology Co.، Ltd.

    كلاتسينيالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محول تم نشره بسرعة كبيرة ، في الوقت المناسب حقًا ، من فضلك أعطني إبهامًا

  • علامة الطريق السريع

    تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

  • خدمات تكامل أنظمة الكمبيوتر

    لقد كنت أتسوق عبر الإنترنت كلاتسينيالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محول لسنوات عديدة ، وهذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. أنا مرتاح جدًا لجودة المنتج والاتقان.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع