دوجلاس ›لا تحميل خسارة محول من النوع الجافاختيار الأجزاء القياسية
وقت الافراج:2023-03-30 06:28:48

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية ، حيث ، وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .محول الكهرباءدوجلاس ›،دوجلاس ›سبيكة غير متبلور النفط مغمورة محول،فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ، والتحقق من عقدة التواء ، القليل من النفط الملحق ، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .أسباب حريق محول الكهرباءبويو،( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .أسباب حريق محول الكهرباءمحول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


دوجلاس ›لا تحميل خسارة محول من النوع الجافاختيار الأجزاء القياسية



قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .المحولاتطبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء . اختبار البيئة ،محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتالمدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط


دوجلاس ›لا تحميل خسارة محول من النوع الجافاختيار الأجزاء القياسية



المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة . إصلاحي ،قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولاتمحول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .دوجلاس ›،محول الكهرباء مصنعينما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ،دوجلاس ›كيلوفولت أمبير محول من النوع الجاف، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

قائمة التعليقات
  • النواة البلورية النانوية

    نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، دوجلاس ›لا تحميل خسارة محول من النوع الجاف راضٍ بشكل أساسي.

  • شركة طباعة الحجر

    لا يزال شراء الأشياء عبر الإنترنت ميسور التكلفة ، دوجلاس ›لا تحميل خسارة محول من النوع الجاف لقد وقعت لمدة يومين متأخرًا ، لكن الأشياء جيدة حقًا ، والرئيس جيد. كما أن سرعة النقل سريعة جدًا.

  • بناء هندسة شبكات الحاسوب

    أنت دوجلاس ›لا تحميل خسارة محول من النوع الجاف بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك دوجلاس ›لا تحميل خسارة محول من النوع الجاف

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع