سان بابلو chocopirasمغلقة تماما النفط مغمورة محولصيانة غير كافية ، احذر من العواطف
وقت الافراج:2022-10-06 16:40:24

عندما يولد محول المرحلة المفقودة ،سان بابلو chocopirasمحولات التوزيع بالجملة، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ، الضوضاء لا تتغير ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه تحميل كامل المكونات ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .سان بابلو chocopiras،محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية ، يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة ، الفئران ، الثعابين ، القطط ، الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل ، مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة ، انقطاع التيار الكهربائي ، وغيرها من الأخطاء الشائعة ، من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك ، IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات ، وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .بعد استنفاد النفط ، وهذا هو ، كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة ، والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .انجيلا فيلا،في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .على سبيل المثال ، في السبعينات من القرن الماضي ، في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ، وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة ، ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق ، وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض ، وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .


سان بابلو chocopirasمغلقة تماما النفط مغمورة محولصيانة غير كافية  احذر من العواطف



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .في تصنيف السلطة ، نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات ، أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة ، P هو انتاج الطاقة .عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ،سان بابلو chocopiras110 كيلوفولت النفط مغمورة محول، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة . التكاليف المتغيرة ،إهمال الصيانة والعزل الضررتشغيل تجريبي مع تحميل :إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .


سان بابلو chocopirasمغلقة تماما النفط مغمورة محولصيانة غير كافية ، احذر من العواطف



وبصفة عامة ، فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ،الوقوع في جسم غريب و اختراقما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك ،سان بابلو chocopirasمحول من النوع الجاف، ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .سان بابلو chocopiras،صب الحديد تسرب النفطسبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

قائمة التعليقات
  • عربة قطار عالية السرعة

    منذ آخر مرة اشتريت فيها سان بابلو chocopirasمغلقة تماما النفط مغمورة محول ، هذا النموذج الجديد يلبي بالفعل المعيار وهو جيد جدًا ، مما يمنحك تعليقًا جيدًا.

  • الخل المخمر

    هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟

  • لا التعاون التجاري ليان. المحدودة.

    لكي أرقى إلى مستوى توقعات مديري مني ، سأقوم بتدوين تقييمي الخاص بموضوعية وحيادية وصدق ، سان بابلو chocopirasمغلقة تماما النفط مغمورة محول هو بالفعل جيد جدًا ، شكرًا لك !!!

  • شركة Hehe Machinery Media Co.، Ltd.

    أعتقد أنه جيد. عندما اشتريته رأيت التعليقات في التعليقات وقمت بشرائه. عندما رأيت الشحنة كنت متحمسًا للغاية. بعد وصول سان بابلو chocopirasمغلقة تماما النفط مغمورة محول ، كنت متحمسًا لتجربتها بترقب ، وا

  • شركة النقل usen ، المحدودة.

    سان بابلو chocopirasمغلقة تماما النفط مغمورة محول ليس سيئًا ، السعر يستحق ذلك ، صحيح تمامًا.

  • Shengxiang Rongwei Technology Co.، Ltd.

    سان بابلو chocopirasمغلقة تماما النفط مغمورة محول وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع