كابرالمفاعلة محولمتطلبات التطبيق المختلفة
وقت الافراج:2022-09-06 16:43:25

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .كابرالأولا ، محول من النوع الجاف ، على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة ، لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء ، أو من السهل جدا أن تكون رطبة ، لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ، وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك ، يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ، لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .ترنشین،موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية ، وسط مجموعة منفذ الأنابيب ، لفائف الكهرومغناطيسية ، الحنفية مبدل الكهرباء .المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية ، المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


كابرالمفاعلة محولمتطلبات التطبيق المختلفة



غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .سوق المحولات المحلية بطيئةمحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد . سعر السوق ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ،كابرالالنفط مغمورة محول سعر الصيانة، إذا كان يعمل مرة أخرى ،كابرالتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباء، ضوء فلاش على الكاميرا ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .


كابرالمفاعلة محولمتطلبات التطبيق المختلفة



وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة ، مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ، مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ،كابرالكم هو مربع محول، عملية حل ومعايير الجودة ، لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ، الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة . قسم الجودة ،التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟صب الحديد تسرب النفطكابرال،يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .في حالة تشغيل المحولات الجافة ، وهناك الكثير من الضوضاء ، حتى بعض الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .قبل تطبيق نموذج حاوية ، يجب أن تكون السيارة مع البنزين ، الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ، بالإضافة إلى النفط وصمة عار ، ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ، ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات ، تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع والتجفيف ، بعد التبريد ، وغطاء زجاجة مغلقة لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع