لاترینیتاكم هو 250kva محول مربعفئات التطبيق وطرق التثبيت
وقت الافراج:2022-09-06 10:23:23
المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية ، يجب أن ننظر بعناية في التفتيش ، تجد سوبر المعدات والمواقع ، حتى سبب واضح .التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .بن زيدان،بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ،لاترینیتاالنفط مغمورة محول مصنع، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ،لاترینیتاإعادة تدوير المحولات القديمة، ٪ إلى رفع الأحمال .عندما يولد محول المرحلة المفقودة إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :عندما يولد محول المرحلة المفقودة ، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ،لاترینیتاتحميل تنظيم الجهد محول توزيع، الضوضاء لا تتغير ، على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في ma التناظرية ، مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية ، يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل ، الارسال الذكية ، يمكن الكشف عن المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار ، رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف ، وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة . مناقصة تسرب النفط في لحام كهربائيمحول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛مصنع المحولات الكهربائية


لاترینیتاكم هو 250kva محول مربعفئات التطبيق وطرق التثبيت



دائرة كهربائية قصيرة ، مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، وسوف يكون هناك ضرر كبير . التوصية والتشاور ،تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .شركة المحولات الجافةلاترینیتا،تركيب مانعات صواعق البرق ، من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ، انقطاع التيار الكهربائي ، والآلات والمعدات الضرر .الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

قائمة التعليقات
  • شركة موفينج التجارية المحدودة

    دعني أتحدث عن جودة البضاعة أولاً: () بشكل عام إنها جيدة ، والتعبئة محكمة. فلنتحدث عن خدمات الأعمال: أعجبك. آخر مراجعة صريحة: التسليم سريع. والآخر أن نشكر المتجر على الخصومات ، فبعد كل شيء ، المنتجات ا

  • تشجير

    لقد تلقيت أخيرًا ما احتاجه () ، الأشياء جيدة جدًا ، والسعر جيد والسعر رخيص ، شكرًا لك رئيس! بصراحة ، هذه هي تجربة التسوق الأكثر إرضاءً بالنسبة لي. سواء كان ذلك موقف المتجر أو العناصر ، أنا راضٍ جدًا.

  • wilt شركة السلع الرياضية ، المحدودة.

    التعاون معك جيد حقًا ، لاترینیتاكم هو 250kva محول مربع ذو نوعية جيدة ، تعال إلى شركتنا مرة أخرى إذا كان لديك وقت.

  • ترام أرضي منخفض

    لاترینیتاكم هو 250kva محول مربع كم هو وكيف يمكنني بيعه؟

  • الخل المخمر

    الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع