كوليساري له تأثير قيادة جيد
وقت الافراج:2022-09-06 01:34:07

و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ،كوليساري ، والتي هي مريحة للاتصال ، وتجهيز وتركيب .و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .كوليساري،عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة مشتركة مع التماس ( sy- ) المستخدمة في نقل السوائل ذات الضغط المنخفض يأخذ المدرفلة على الساخن لفائف الصلب مثل أنابيب فارغة ، وعادة ما تكون ملفوف في درجة حرارة عالية .في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .سمپورنا،أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات ، ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .


كوليساري له تأثير قيادة جيد



إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .سلس أنابيب الصلب خفيفة الوزن ،الميزات هي كما يلي :ذروة الكراكi-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية ، الباردة شكلت i-beam متفاوتة ، الباردة شكلت i-beam الداخلية و الباردة شكلت i-beam ضغط خارجي


كوليساري له تأثير قيادة جيد



ما هو أنبوب نيترة كم ،ح شعاع شفة سمك متساوية بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ،كوليساري ، مجموعة منخاصة على شكل أنابيب : أنابيب مربعة ، مستطيلة أنابيب ، أنابيب كاب ، أجوف أنابيب الصلب والمطاط المستخدمة في الأبواب والنوافذ ، والتي هي ملحومة من الكربون الصلب الهيكلي العادي و Mn الصلب الفرقة .و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، والتي هي مريحة للاتصال ،كوليساري 15 ، وتجهيز وتركيب .كوليساري،i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية الباردة شكلت i-beam متفاوتة ، الباردة شكلت i-beam الداخلية و الباردة شكلت i-beam ضغط خارجيسبائك الأنابيب العيوب والحلول :يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع