سوتروفيل 10 سمعة جيدة
وقت الافراج:2024-04-28 01:58:17

تحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ،وينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية في تخزين الأنابيب المجلفنة . الأول هو موقع التخزين . لا يمكن أن توضع في الهواء الطلق ، لأن في الهواء الطلق ، ليس فقط سوف تحدث السرقة وغيرها من المشاكل الأمنية ، ولكن أيضا مشاكل التآكل . في الهواء الطلق هو عرضة لمختلف الظروف الجوية القاسية . كمية كبيرة من المطر أو الثلج يمكن أن تآكل طلاء الزنك على السطح إلى أقصى حد ، مما تسبب في صدأ السطح .من أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية ،سوتروفيل ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب ، عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك ، الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .سابانيتا،جرب المتنوعةأنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ،سوتروفيل q355b ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


سوتروفيل  10    سمعة جيدة



بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ،سوتروفيل ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .أولا ، يمكننا استخدام المذيبات أو مستحلب لتنظيف السطح الخارجي للأنابيب الملحومة . هذه الطريقة فعالة جدا في إزالة الشحوم والغبار وغيرها من المواد العضوية على سطح الأنابيب الملحومة .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به . اختبار البيئة ،الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .ح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منأنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .


سوتروفيل  10    سمعة جيدة



الميزات هي كما يلي : ضمان الجودة الشاملة ،تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاععالية نسبيا من الاستقرار وارتفاع تشوه المقاومة . خليط يتكون عادة من الرمل عالية تعادل بجد الركام الناعم متدرج الكلي ، والتي تحسن كثيرا من قوة وسلامة الرصيف .خط الإطار الكراكسوتروفيل،براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادسبائك الأنابيب العيوب والحلول :سبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي ، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك ، فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في المواد

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع