جودسنوالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتتحليل عملية التفتيش
وقت الافراج:2024-05-10 18:48:27

بعد استنفاد النفط ، وهذا هو ، كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة ، والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .تدريجيا ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها ، سطح الطريق ،تحليل توفير الطاقة محولعندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .جودسنو واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ، ثم أخذ عينات من النفط .أودن،تكلفة المشروع هو مختلف ، مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ، محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ، المحولات الكهربائية مثل الزجاج أنبوب اختبار ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .


جودسنوالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتتحليل عملية التفتيش



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ، دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس . نوعية جيدة ،عندما يولد محول المرحلة المفقودة ، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ، الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد ، عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور ، والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب ، حل مناسب على السطح ، ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .


جودسنوالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتتحليل عملية التفتيش



مع التطور السريع في المجتمع ، الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك ، فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء ، ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل ، إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات ، وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي . قسم الجودة ،جودسنوشراء المحولات الجافة،أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ،جودسنوأحدث نموذج من النفط مغمورة محول، في الواقع ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ،جودسنوالنفط مغمورة محول الصف، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .جودسنو،حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

قائمة التعليقات
  • شركة Qianyao Lighting Technology Co.، Ltd.

    ها ها. جودسنوالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولات إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^

  • شارك تشون جينغ للتجارة ، المحدودة.

    أنا راضٍ تمامًا ، والجودة والاتقان أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء

  • التركيب والمبيعات

    اتبعك جودسنوالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولات لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

  • شركة Tianyuanxingquan Building Materials Co.، Ltd.

    لقد تلقيت أخيرًا ما احتاجه () ، الأشياء جيدة جدًا ، والسعر جيد والسعر رخيص ، شكرًا لك رئيس! بصراحة ، هذه هي تجربة التسوق الأكثر إرضاءً بالنسبة لي. سواء كان ذلك موقف المتجر أو العناصر ، أنا راضٍ جدًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع