أوريكاسترومحول مربع 500kvaما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة
وقت الافراج:2023-03-21 18:21:54

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفطإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ،أوريكاسترومحول مربع،أوريكاسترومربع نوع النفط مغمورة محول، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .أوريكاسترو،الحق ، يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق ، كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله ، معدل الاستخدام كان قريب جدا ، ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ، فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .عندما يترك المصنع ، وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس ، وختم ليست جيدة ، بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .روكي سكيز،في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ،أوريكاستروعزل المحولات الجافة مصنع، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .بعد الانتهاء من التجربة ، الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار ، جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل ، والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .


أوريكاسترومحول مربع 500kvaما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة



عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط التوصية والتشاور ،الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :قبل وبعد أخذ العينات ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


أوريكاسترومحول مربع 500kvaما هي أهم نقاط الصيانة اليومية الصحيحة



و ldquo ؛ ين ، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) . صب روعة ،محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .مصنع المحولات ، مثل تشغيل المحولات ، لفائف قوس أسس محايدة المعدات ، ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي ، والاهتزاز ، وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية ، ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية ، أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا ، محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :أوريكاسترو، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفطتحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

قائمة التعليقات
  • بيع المواد الخام والمواد المساعدة بالجملة

    المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.

  • مضخة الخرسانة

    أوريكاسترومحول مربع 500kva كيف هو اتجاه السوق مؤخرًا ، هل تعرف شيئًا؟

  • Bochuang Door and Window Processing Co.، Ltd.

    يعجبني حقًا ، أنا داعم جدًا ، الجودة جيدة جدًا ، تمامًا كما هو موضح في أوريكاسترومحول مربع 500kva ، أنا راضٍ جدًا ، يعجبني حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيق للغاية

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع