ميدلزبرهمضخة معززةحالة المعدات التقنية
وقت الافراج:2024-03-29 16:29:45

   رفع يشير إلى الطاقة التي تم الحصول عليها من مضخة وحدة وزن السائل الناتج عن طريق المضخة ، وبالتالي   إذا كان هناك انسداد الحطام ، المضخة لن تكون مليئة بالماء . عندما يحدث هذا مرة أخرى ، فني يحتاج إلى ضبط مستوى السائل في مضخة بركة إلى الارتفاع المناسب والتحقق من المكره . إذا كان هناك ضرر أو الشيخوخة ، تحتاج إلى استبدال في الوقت المناسب ،ميدلزبره،   الجدار الداخلي هو تآكل الهواء الخارجي هو امتص . حشو الأنابيب مضخة البالية أو غير مضغوط .   عندما يستخدم نموذج المنفعة ، قطع شفرة يمكن استخدامها لقطع كتلة كبيرة من المواد الصلبة إلى قطع صغيرة ، وبالتالي تجنب انسداد عند الاستخدام .مارزابريغا،   وبالإضافة إلى ذلك ، مضخة غاطسة الطين يجب أن تستخدم باستمرار أثناء النقل . إذا كان هناك فاصل ، فاصل طويل يجب تجنبها لتجنب تجميد الطين في المضخة عند التوقف عن العمل .   عمودي مضخة الطين التخطيطي الثاني . لماذا الطلب على مضخات غاطسة زيادة كبيرة ؟ من الطلب في السوق ، على الرغم من أن العدد المطلق من مضخة غاطسة الطين لا يتجاوز عمودي مضخة الطين ، ولكن زخم التنمية السريعة ، ويرجع ذلك أساسا إلى الراحة والمرونة . وبالإضافة إلى ذلك ، مضخة غاطسة   اختيار القطر : اختيار الأنابيب يجب أن تأخذ في الاعتبار تكلفة شراء لمرة واحدة ، على المدى الطويل تكلفة التشغيل وتشغيل الموثوقية .


ميدلزبرهمضخة معززةحالة المعدات التقنية



   من أجل ضمان تشغيل مضخة غاطسة ، المكره حماية الفجوة بين المكره و الجبهة حماية لوحة يجب تعديلها في الوقت المناسب . عند ضبط الفجوة بين المكره ، مضخة توقف أولا ، المسمار الترباس من تحمل مربع هو مشدود لأسفل ، وتعديل الجوز هو مشدود لأسفل ، مع عنصر يتحرك إلى الأمام .   يمكن استخراجها .   في هذه الطريقة ، عندما يتم استخدام الجهاز مرة أخرى ، المذيبات مضخة في كثير من الأحيان أقل ، واستهلاك الطاقة أقل ، وكفاءة استخدام مضخة في كثير من الأحيان تحسين . أين هو ؟ ، فتح صمام البوابة .   بعد ذلك إذا كان تدفق صغير جدا ، يمكن أن تبدأ المرحلة الثانية والثالثة مضخات بدوره حتى المرحلة الأخيرة من مضخة . بعد بدء تشغيل جميع مضخات سلسلة ، صمام مأخذ من المرحلة النهائية من مضخة يمكن أن تفتح تدريجيا . سرعة فتح صمام يجب أن تسيطر عليها مضخة لا يهتز و المحرك في أي مرحلة لا تتجاوز تصنيف الحالية .   وبالإضافة إلى ذلك ، الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف ،ميدلزبرهمضخة الطين، ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة بها .


ميدلزبرهمضخة معززةحالة المعدات التقنية



   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة ،ميدلزبرهعمودي مضخة الطين،   بالإضافة إلى المكره الرئيسي في المعدات ، مجموعة من التحريك المكره يضاف إلى الجزء السفلي من المعدات .   المسافة من مستوى المياه في حوض السباحة إلى مركز منفذ مضخة مقعد ( م )   قد يكون أيضا مضخة مروحة شفرة صغيرة ،ميدلزبرهالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملة، وعدم كفاية تدفق الهواء وضعف تأثير الإشعاع .ميدلزبره،   أولا ، نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان ، عند استخدام مضخة ، تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية .   احتياطية مضخة غاطسة الطين / لفات من المتداول رمح كل أسبوع ، بحيث تحمل حمولة ثابتة و الاهتزاز الخارجي بالتساوي . بناء هيكل مضخة مياه البيت تم تجديده . في جميع أنحاء الجدار ، غرفة آلة أعلى تركيب الصوت امتصاص الصوت عزل المجلس ، مع ضوء الصلب عارضة ثابتة ؛ ربط ثقب غرفة آلة غرفة أخرى   التحريك المكره وغيرها من المكونات الرئيسية من خلال تدفق عالية مصنوعة من مواد مقاومة للاهتراء ، وارتداء المقاومة ، لا انسداد قدرة قوية على تصريف مياه الصرف الصحي ، يمكن أن تكون فعالة من خلال الجزيئات الصلبة الكبيرة . فائدة نموذج لا يمكن أن تكون محدودة من قبل مجموعة شفط ، وارتفاع كفاءة شفط الخبث ، وأكثر دقة التجريف . لا تحتاج إلى مساعدة مضخة فراغ ، وانخفاض الاستثمار . لا شيء

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع