أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيبما هي النطاقات ؟
وقت الافراج:2022-08-16 10:06:24

لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، أو الحشرات ، الفطريات ، أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .أسونسيون ميتينالهواء في خزان الهواء يجب أن يكون تداول مناسب تيار ، مما يجعل درجة الحرارة في الطبقة العليا حتى أن درجة حرارة الهواء في كل مكان في الخزان . إذا لم يكن هناك تعميم تدفق الهواء في الخزان يمتص حرارة الجهاز التنفسي من الخضار و تسرب الحرارة من أجزاء مختلفة ، من السهل أن تجعل المنتجات المتدهورة . ولا سيما في تخزين الخضروات قريبا ، ولكن أيضا الحاجة إلى تعزيز التهوية تداول تيار .وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط ، والحفاظ على نظافة ، إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة ، والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة ، والحد من خدمة الحياة من الضاغط .سانت تيريزا،المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد ، ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع ، يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة ، ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة ، إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين ، ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا ، بدقة في غضون دقائق .


أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيبما هي النطاقات ؟



فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه ، وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة ، وحسن نفاذية بخار الماء ، رغوة الخلية في الدولة ، لا التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج ، سطح الهواء هو أكثر إحكاما ، و ينتمي إلى المواد مسعور .تطهير النظام : استخدام قطع ضاغط الهواء ، ضاغط الهواء لا يمكن أن تحل محل الأمونيا .اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد ، لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف . أحدث الاستشارات ، مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ،أسونسيون ميتينالفواكه والخضروات الطازجة التخزين البارد تثبيت الأسعار، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ،أسونسيون ميتينكم تكلفة تركيب الثلاجة، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك ، معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .


أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيبما هي النطاقات ؟



الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) ، والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير ، والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية ، وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر ، البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي ، مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز ، رد فعل شامل ، حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو ، يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات ، وانخفاض معدل إغلاق الخلية ، وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير ، ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات . السلامة والصحة ،عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل ، تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن ، مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .تبديد الحرارة والتبريد . لا كومة أشتات حول وحدة التبريد المعدات الكهربائية من أجل الحفاظ على نضارة مخزن المعدات يجب أن تمنع من الحصول على الرطب ، وتجنب الصدمات الكهربائية الناجمة عن تسرب كهربائي . المفصلي ، مقبض الباب ، قفل الباب من جديد لحفظ مخزن ينبغي زيادة النفط في الوقت المناسب وفقا للظروف الفعلية وإصلاح المعدات الكهربائية من جديد لحفظ مخزن يجب أن تعمل من قبل كهربائي أو شخص يعرف المعرفة العامة من استخدام الكهرباء ، أي إصلاح يجب أن توقف إمدادات الطاقة لضمان السلامة .في هذا الوقت ، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .أسونسيون ميتين،أسونسيون ميتينالأدوية المبردة،المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .

قائمة التعليقات
  • تطوير تقنية المعلومات الإلكترونية

    حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيب في المستقبل!

  • النواة البلورية النانوية

    البائع جيد حقًا ، أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيب هو نفس مقدمة البائع الصادق

  • شينغ شواي

    بائع جيد ، أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيب الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.

  • شركة Neiyan Garment Trading Co.، Ltd.

    لوجستيات أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيب بطيئة بعض الشيء. بشكل عام ، هذا جيد ، وآمل أن تسنح لي الفرصة للتعاون في المرة القادمة

  • وانغ شيولان

    أخيرًا انتظرت حتى اشتريته أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيب. في البداية ، كنت لا أزال أتساءل عما إذا كنت سأشتريها. أعجبتني قليلاً. كنت خائفة قليلاً من قراءة التعليقات. كنت أخشى أن الجودة لم تكن

  • شركة موفينج التجارية المحدودة

    نعم ، البائع الأول ، البائع الصادق أسونسيون ميتينمنطقة التخزين البارد تركيب. لقد جئت لشرائه عدة مرات ، والخدمة للعملاء القدامى شديدة الاهتمام ، وسأعود كثيرًا في المستقبل!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع