ميكليالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي معايير التنفيذ
وقت الافراج:2024-04-29 15:09:23

أنواع مشتركة من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هي ضغط ضغط ،ميكليالفولاذ المقاوم للصدأ حزام، منقولة ، دفع ، دفع المسمار ، مأخذ التوصيل ، قابل للتعديل شفة ، لحام ،ميكليالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط، لحام ، لحام مع اتصال التقليدية المستمدة من سلسلة الاتصال . هذه طرق الاتصال ، وفقا لمبادئ مختلفة ، وتطبيق مجموعة مختلفة ، ولكن معظم سهلة التركيب ، شركة موثوق بها . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال ، ومعظمهم من اختيار وفقا للمعايير الوطنية من المطاط سيليكون ، الموز الجديد ، EPDM ، الخ على المدى الطويل توفير ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة .المواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .ميكلي،التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات ، صناعة الطيران وغيرها من الإدارات ، واستخدام كمية كبيرة .ثانيا ، الحفر الجيولوجية ، وصناعة البناء والتشييد ، وصناعة الآلات ، الطائرات و صناعة السيارات ، فضلا عن الغلايات ، والأجهزة الطبية ، والأثاث ، دراجة تصنيع جميع أنواع الأنابيب الفولاذية اللازمة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني ، والبناء الاقتصادي .لاي ›،و عندما تستخدم ، على سبيل المثال ، في أجزاء الصك ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار .الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية مجموعة سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج و مداش . ليونة جيدة ، وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكروم ، ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .


ميكليالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي معايير التنفيذ



بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي ، عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة ، مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة ، ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة ، يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .كلا نهايات من أنابيب الصلب يجب أن تكون مقطعة إلى زوايا الحق ، وإزالة لدغ .في الوقت الحاضر الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل . تقرير التفتيش على الجودة ،تدفق محفور الأسلاك ، مثل et-elt-et-elt-t-et-elt- ، تم تصنيعها في الصين باستخدام تدفق محفور الأسلاك + تيج العملية دون حماية الأرجون على ظهره .مواد البناء يجب أن تكون على استعداد وفقا لخطة البيانات وإرسالها إلى الموقع ، وضمان العرض وفقا للخطة .إزالة نتوءات : بعد قطع الأنابيب ، يجب إزالة نتوءات نظيفة لتجنب قطع الختم الدائري .


ميكليالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي معايير التنفيذ



إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع . التعبئة ،عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية ، لأن التهوية من مركز لحام التماس ، حتى في الجزء الخلفي من الختم ، أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة ، وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية ، أسفل بسرعة ، وختم الفم .المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك من بعض البيانات ذات الصلة ، فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .يجب أن يكون هناك رفوف التخزين الخاصة ،ميكليالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة، رفوف التخزين يجب أن يكون الخشب أو السطح الخارجي المغلفة الكربون الصلب أو منصات المطاط ، الكربون الصلب وغيرها من المواد المعدنية المعزولة .ميكلي،نموذج رقم &mdash ; مقاومة التآكل ، وبالتالي قوة أفضل .ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة ، يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع