كامارادلوفوسمحول النفط مغمورةماذا او ما
وقت الافراج:2023-03-21 12:07:36

الضوضاء من المحولات الجافةالبيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة ، نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .كامارادلوفوس،من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ، مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .الوقوع في جسم غريب و اختراقباستاوي،كامارادلوفوسالمعدات الكهربائية والمحولات، العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط


كامارادلوفوسمحول النفط مغمورةماذا او ما



محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ، من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء ، كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات ، محولات الجهد ، والتتابع السيارات ، التيار المتردد ، وما إلى ذلك ) ، جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد ، لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء ، الضوضاء حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .شفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ،عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون ، يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ، وأخذ العينات ، يجب أن تكون التسمية ، الانتباه إلى اسم عينة من النفط ،كامارادلوفوسمحول من النوع الجاف، من تاريخ أخذ العينات ، وأخذ العينات ، وظروف الطقس وغيرها من المواد .المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .


كامارادلوفوسمحول النفط مغمورةماذا او ما



محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي . المتطلبات القياسية ،ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ، حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .طريقة اختبار محول الأنف الشمعندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .كامارادلوفوس،عند تطبيق النفط مغمورة محول ،كامارادلوفوسالمحولات الجافة 2500kva، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟السبب الرئيسي هو تسرب النفطفرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي ، عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ، محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

قائمة التعليقات
  • شركة Runpeng Electronic Engineering Installation Co.، Ltd.

    كامارادلوفوسمحول النفط مغمورة وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

  • Runxiang Stone Co.، Ltd.

    التعاون معك جيد حقًا ، كامارادلوفوسمحول النفط مغمورة ذو نوعية جيدة ، تعال إلى شركتنا مرة أخرى إذا كان لديك وقت.

  • شركة Kangyu Wooden Door Co.، Ltd.

    كامارادلوفوسمحول النفط مغمورة أخبرني بسعر ، هل يوجد سعر مفصل للمعامل؟

  • كاشف

    تتمتع شركتك كامارادلوفوسمحول النفط مغمورة بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع