كراسلافاحيث يوجد مخزن باردطريقة التقاط التسرب في الصناعة
وقت الافراج:2024-04-24 09:04:42

التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتوفير الأراضي ، وخفض التكاليف .الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء ، ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي ، والحد من الموصلية الحرارية ، وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء ، وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس ، رقيقة الجدار ، العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل ، وجعل طبقة الجلد أرق ، مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .كراسلافا،اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد التخزين البارد استخدام مواد العزل الحراري هو التكيف مع العصر ، والمتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، والعلامات التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ، ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر إلى الأداء .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ،في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير ، وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا ، وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة ، تحتاج إلى وضع متداخلة ) ، ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ، ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) ، ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها ، وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ، في العام ، وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس ، وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .


كراسلافاحيث يوجد مخزن باردطريقة التقاط التسرب في الصناعة



لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .الصمامات يجب أن تكون مثبتة على مقربة من مروحة تبريد قدر الإمكان . صمام الملف اللولبي يجب أن تكون مثبتة أفقيا ، صمام الجسم الرأسي ،كراسلافاتركيب ثلاجة صغيرة، وإيلاء الاهتمام إلى اتجاه السائل .تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة ، ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح مفاتيح كهربائية ، وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، والعلامات التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل ، قراءة البيانات ، وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب ، خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار ، والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز . شروط التثبيت ،ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع ، يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة ، إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين ، ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا ، بدقة في غضون دقائق .رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد ، وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .


كراسلافاحيث يوجد مخزن باردطريقة التقاط التسرب في الصناعة



بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها . نوعية المخاطر ،في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .الأسلاك الكهربائية على خط الأنابيب في المنطقة لا تتجاوز ٪ .معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد الفريون يستخدم المبردات ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ،كراسلافاالذي هو جيد في تركيب الثلاجة، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .كراسلافا، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .في ظل الظروف العادية ،كراسلافاتكلفة تركيب التخزين البارد على نطاق واسع، نظام التبريد في العملية الفعلية ، لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار ، فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد ، نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

قائمة التعليقات
  • شركة صناعة طباعة الديكور ، المحدودة.

    مستوى البائع MM مرتفع للغاية ، والناس صبورون جدًا. رأيت الكثير من () ، لكني أشعر أن لديك القوة واشتريت قوتك. لم أكن أتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو نادرًا ما يكون البائعون مثل هؤلاء متصلين بالإنترنت

  • وانغ جينغسو

    هاها ، كراسلافاحيث يوجد مخزن بارد استقبل! لقد فات الأوان للتأكيد ، آسف ، الرئيس عصري للغاية!

  • ونش كهربائي

    اتبعك كراسلافاحيث يوجد مخزن بارد لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

  • شركة Bojiuyuan Lighting Technology Co.، Ltd.

    زملائي يحبونها كثيرا تعال مرة أخرى في المرة القادمة إنه منتج أصلي نادر. () أنا راضٍ جدًا عنه. الرئيس لديه شخصية جيدة ، رائعة ، ليست سيئة ، الجودة جيدة ، السرعة أيضًا ، جيدة حقًا!

  • شركة طباعة الحجر

    لكي أرقى إلى مستوى توقعات مديري مني ، سأقوم بتدوين تقييمي الخاص بموضوعية وحيادية وصدق ، كراسلافاحيث يوجد مخزن بارد هو بالفعل جيد جدًا ، شكرًا لك !!!

  • Xuyang Electric Appliance Sales Co.، Ltd.

    العبوة كراسلافاحيث يوجد مخزن بارد تبدو جيدة جدًا ، العبوة حذرة للغاية ، أعتقد أن البضاعة يجب أن تكون جيدة جدًا ، شكرًا لك! قيمة جيدة ، هاه ، تعال مرة أخرى في المرة القادمة.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع