ريبنيتامصنع التخزين الباردتعزيز الحماية الشخصية
وقت الافراج:2024-04-21 06:32:54
التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ،ريبنيتاتركيب وصيانة التخزين البارد، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .ريبنيتا،عندما يتم تحديد الخطة الفعلية ، في بعض الأحيان نوع من الصقيع الخطة المعتمدة ، في بعض الأحيان مزيج من مختلف الخطط المستخدمة . على سبيل المثال ، في الهواء الطلق الجرف الأنابيب ، والجدران ، سقف السلس أنابيب الصرف الصحي ، يمكن استخدام مزيج مصطنع من الهواء الساخن ، في الأوقات العادية دليل الاجتياح الصقيع ، الهواء الساخن ذوبان الجليد العادية ، من أجل فهم شامل دليل الاجتياح الصقيع ليس من السهل إزالة الجليد و تراكم النفط في الأنابيب . مروحة تبريد المياه الساخنة تدفق الهواء . الهواء الساخن جنبا إلى جنب مع الماء يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان إزالة الجليد الصقيع .التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية ، التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ، ولكن في استخدام التخزين البارد ، واستهلاك الطاقة كبيرة جدا ، كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟سنت یاسنته،هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .عندما يتم تثبيت البوليسترين ، عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين ، رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة ملم عند تركيب خارج الزاوية ، وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .


ريبنيتامصنع التخزين الباردتعزيز الحماية الشخصية



في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ، درجة حرارة العادم ، وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام ، صمام الجسم الرأسي ، وإيلاء الاهتمام إلى اتجاه السائل .جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ، في الواقع ، وفقا للظروف المحلية ، وإعطاء تصميم معقول المخطط ، على سبيل المثال ، لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل ، من الناحية النظرية ، ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ، لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ، ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة . تاجر الجملة ،التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة ، الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير ، ينبغي إيلاء الاهتمام ، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ، غير طبيعي .


ريبنيتامصنع التخزين الباردتعزيز الحماية الشخصية



إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة ، يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة . تركيب المواد ورقة ،العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون ، الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة ، العزل الحراري تأثير ، تأثير مقاومة للرطوبة هي أيضا جيدة ، وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة ، والتي يمكن أن تحول على نحو فعال في الوقت المناسب عند دخول ومخرج من مدير التخزين البارد ، وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد .عند اختيار نقطة تعليق الموقف ، النظر في موقف جيد من دوران الهواء أولا . ثانيا ، النظر في اتجاه هيكل المكتبة .لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .ريبنيتا،ريبنيتاالذي هو أفضل مصنع تركيب الثلاجة،عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة والمسافة بين المسامير mm mm خارج .نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ، وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع ،ريبنيتابسيطة إنتاج التخزين البارد، يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة ، ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة ، إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين ، ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا ، بدقة في غضون دقائق .

قائمة التعليقات
  • شركة Morning Paint Co.، Ltd.

    هل يمكن أن تعطيني خصمًا في المرة القادمة التي أشتريها ، ريبنيتامصنع التخزين البارد الجودة جيدة ، وسأرتقي إلى مستوى المدير

  • Yongrui Trading Co.، Ltd.

    رائع ريبنيتامصنع التخزين البارد ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.

  • هندسة الأمن

    ريبنيتامصنع التخزين البارد جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.

  • بيع المعدات الكهربائية

    خدمتك جيدة جدًا ، () رخيصة جدًا أيضًا! سآتي كثيرا في المستقبل!

  • نيو جياوانج

    ريبنيتامصنع التخزين البارد وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع