بوتيسيالفاكهة الطازجة تخزين الأسعارما هي نقاط الاهتمام لتثبيت
وقت الافراج:2024-04-20 10:33:28

استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان ، إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيلاختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد ، لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .بوتيسي،اختيار وحدة التبريد في الثلاجة . عدد ومجموع وحدات التبريد والتبريد آلات التخزين حسب استهلاك الحرارة على نطاق الإنتاج ، والنظر في الظروف اللازمة التبريد الرئيسية المعلمات .في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد ، وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت ، ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة ، وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت ، مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت ، وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .سان خوسيه،لا تلوث ، رائحة غريبة ، وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد ، وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم ، قفل الباب بإحكام .سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد ، تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .


بوتيسيالفاكهة الطازجة تخزين الأسعارما هي نقاط الاهتمام لتثبيت



التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز وتجميد الغرفة ، غرفة التبريد ، الممر ، منصة التفريغ ، وهلم جرا .إذا كان التخزين البارد في المبنى ، النظر في حمل التبريد . وهذا هو ، بعد الانتهاء من الفواكه في التخزين البارد ، الكلمة يمكن أن تحمل مثل هذا الوزن .اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد . إدارة الجودة الشاملة ،الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة ، على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، ذات جودة عالية ، وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك ، فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة ، فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المعينة كاملة ،بوتيسيالفاكهة الطازجة حفظ مجلس الوزراء الباردة، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .


بوتيسيالفاكهة الطازجة تخزين الأسعارما هي نقاط الاهتمام لتثبيت



هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟ نوعية التوصية ،التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة ، من الصعب الجمع بين الناقل طبقة ، طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ، في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل ، تسقط ، والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .الأسلاك الكهربائية على خط الأنابيب في المنطقة لا تتجاوز ٪ .هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب ، وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، منصة التفريغ ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب ، الخ .بوتيسي،ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ،بوتيسيإنتاج وتركيب التخزين البارد، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ،بوتيسيكم تكلفة تركيب الخضروات التخزين البارد، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .

قائمة التعليقات
  • اللوازم البيطرية

    بوتيسيالفاكهة الطازجة تخزين الأسعار وصلت ، نعم ، هذا النموذج الجديد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي ، جيد جدًا

  • Huihong Landscape Engineering Co.، Ltd.

    بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من بوتيسيالفاكهة الطازجة تخزين الأسعار. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفه

  • مفاعل

    لذا امنح الثناء! تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع