كيسفالداتركيب وبناء مصنع التخزين الباردمساهمة بارزة في صناعة الرفع
وقت الافراج:2024-03-29 11:16:18

ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) ، والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير ، والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية ، والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة ، وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر ، البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي ، مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز ، رد فعل شامل حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو ، يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات وانخفاض معدل إغلاق الخلية ، وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير ، ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .كيسفالدا،من أجل القيام بعمل جيد في الإنذار المبكر من انقطاع التيار الكهربائي ، وإدارة المستودعات ، ينبغي إيلاء اهتمام وثيق في كثير من الأحيان إلى إخطار إدارة الطاقة المحلية ، إذا كان الحد من الكهرباء أو خط التحول ، القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للتعامل مع حالات الطوارئ معدات الطاقة الفشل ، خط من صنع الإنسان ، فمن المستحسن أن يتم تثبيت إنذار انقطاع التيار الكهربائي ، في الوقت المناسب لتلقي إنذار ، الخسارة سوف تنخفض أيضا .البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .مقاطعة تونغ كوك،فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ،كيسفالداالحفاظ على الأغذية المجمدة، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ، مثل المواد الغذائية ، والصناعات التحويلية ،كيسفالداتكلفة تركيب مشروع التخزين البارد، وما إلى ذلك ، منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع ، والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .


كيسفالداتركيب وبناء مصنع التخزين الباردمساهمة بارزة في صناعة الرفع



معدات التكوين هو معقول ، خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل ، معدات التكوين هو معقول ، والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن ، لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال ، درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة ، حتى في العمل ، ودرجة حرارة المياه جودة العلامة التجارية ،يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح ، من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب ، خليط من الهواء والماء الترطيب وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب ، لا تجميد انسداد ، لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين ، وهذا هو ، مع تخزين الغاز ، المرطب العودة إلى المستودع ، معزولة عن الهواء الخارجي .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .


كيسفالداتركيب وبناء مصنع التخزين الباردمساهمة بارزة في صناعة الرفع



وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط ، والحفاظ على نظافة ، إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة ، والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة ، والحد من خدمة الحياة من الضاغط . اتجاه السوق ، ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .تطهير النظام : استخدام قطع ضاغط الهواء ، ضاغط الهواء لا يمكن أن تحل محل الأمونيا .رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة ، الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة ، مثل طاقة الرياح ، الوزن الذاتي ، تصادم عادي ، وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة ، تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .كيسفالدا،خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد ، ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير ، في كثير من الأحيان ،كيسفالداتركيب الهاتف في الثلاجة، الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى ، الحياة اليومية ، طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد ، والصيانة ، يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود وحدة التبريد ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

قائمة التعليقات
  • Xuyang Electric Appliance Sales Co.، Ltd.

    مستوى البائع MM مرتفع للغاية ، والناس صبورون جدًا. رأيت الكثير من () ، لكني أشعر أن لديك القوة واشتريت قوتك. لم أكن أتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو نادرًا ما يكون البائعون مثل هؤلاء متصلين بالإنترنت

  • بي Xuezhi

    كيسفالداتركيب وبناء مصنع التخزين البارد كيف هو اتجاه السوق مؤخرًا ، هل تعرف شيئًا؟

  • شركة Aoteli Building Materials Technology Co.، Ltd.

    كيسفالداتركيب وبناء مصنع التخزين البارد جيد جدًا ، وداعم جدًا ، ونوعية جيدة جدًا ، تمامًا كما وصفه البائع ، والسعر رخيص

  • خدمة ما بعد البيع والاستشارات الفنية

    لقد استلمتها للتو في الصباح وأحبها أصدقائي كثيرًا. سأشتريها منك في المرة القادمة كيسفالداتركيب وبناء مصنع التخزين البارد.

  • شركة Yibeiye Tea Co.، Ltd.

    اشتريت الكثير منكم كيسفالداتركيب وبناء مصنع التخزين البارد وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع