لينستيدتركيب وصيانة التخزين الباردفوائد تنظيم المنتجات تصل إلى مستوى جيد هذا العام
وقت الافراج:2022-09-07 10:31:44

البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ،لينستيدتجميد سريع التخزين البارد تركيب المشروع، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ،لينستيدتصميم التخزين البارد الصغيرة، فإن كثافة اليد العاملة ، تذويب ليست شاملة ، وهناك قيود .تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .ترالبان،سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك ، في هذه الحالة ، يجب أن تجد نقطة التسرب ، مع التركيز على خطوط الأنابيب ، والصمامات موقع إصلاح ، ثم ملء ما يكفي من المبردات .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ،لينستيدتركيب التبريد المحدودة، ضاغط التشويش .من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .


لينستيدتركيب وصيانة التخزين الباردفوائد تنظيم المنتجات تصل إلى مستوى جيد هذا العام



مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد ، وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .توزيع مربع مثبتة عموديا وأفقيا ، والإضاءة المحيطة جيدة ، والتجفيف في المنزل لتسهيل المراقبة والتشغيل .في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة ، ثلاجة هيكل ، ولكن الثلاجة في المنزل ، أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري ، التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا ، إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين ، و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء ، مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم ، الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة ، حتى بخار الماء يتكثف ، مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة ، وانخفاض المقاومة الحرارية ، وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري ، على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج ، وهذا هو ،لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف ، وتسجيل معدات التحكم النشط .التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد


لينستيدتركيب وصيانة التخزين الباردفوائد تنظيم المنتجات تصل إلى مستوى جيد هذا العام



وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية . تحسين الجودة ،التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد ،تركيب الأنابيب يجب أن تكون جميلة وثابتة .لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .لينستيد،عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز ، وتجميد الغرفة ، غرفة التبريد ، الممر ، منصة التفريغ ، وهلم جرا .رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

قائمة التعليقات
  • تشطيب الأجزاء الدقيقة

    لينستيدتركيب وصيانة التخزين البارد جيد جدًا ، لكن شركة الخدمات اللوجستية أبطأ ، لكن المنتج جيد جدًا ، يا (∩_∩) س ...

  • تحصيل فواتير المياه والكهرباء

    بائع جيد ، لينستيدتركيب وصيانة التخزين البارد الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.

  • جزء الآلة

    دعني أتحدث عن جودة البضاعة أولاً: () بشكل عام إنها جيدة ، والتعبئة محكمة. فلنتحدث عن خدمات الأعمال: أعجبك. آخر مراجعة صريحة: التسليم سريع. والآخر أن نشكر المتجر على الخصومات ، فبعد كل شيء ، المنتجات ا

  • Kang Ran Trading Co.، Ltd.

    اتبعك لينستيدتركيب وصيانة التخزين البارد لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع