هيبو ركز على الشركات المصنعة
وقت الافراج:2024-04-17 23:41:56

ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناءطولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ،هيبو ، وعمق أقل من . مم .هيبو،أنابيب الصلب الملحومة ، هو نوع من الصلب السميك أو المدرفلة على الساخن لفائف الصلب الملحومة بواسطة اللحام الكهربائي من أنابيب الصلب غير الملحومة ، عموما طول ثابت هو متر . أنابيب الصلب الملحومة لديها مزايا عملية بسيطة ، متنوعة ، والمواصفات ، نموذج ، وأقل الاستثمار في المعدات الميكانيكية ، ولكن مجموع قوة الضغط أقل من أنابيب الصلب غير الملحومة .سبائك الأنابيب هو نوع من دوامة التماس أنابيب الصلب غير الملحومة ، والتي هي مصنوعة من لفائف الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب وعادة ما يتم معالجتها بواسطة البثق الحارة و هي ملحومة من قبل اثنين من الأسلاك التلقائي لحام القوس الوجهين العملية . سبائك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب يتم إرسالها إلى الأنابيب الملحومة وحدة . المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المتداول ببطء لإنتاج أنابيب حلقي مع فتح الثغرات . ضبط ضغط الأسطوانة ، لحام الفجوة بين ~ ملم ، حتى أن كلا الجانبين من اللحام .كول جلي،المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكأنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو جإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


هيبو     ركز على الشركات المصنعة



القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .تراجع تعبئة الساخنة الهيكل الصلب هو ما يعادل الصلب مرة واحدة ، والتي يمكن أن تحسن بشكل فعال في الخواص الميكانيكية الصلب ماتريكس ، والقضاء على الإجهاد في عملية تشكيل الصلب واللحام ، والتي هي مواتية تحول الهيكل الصلب .من أجل جعل أنابيب الصلب الشغل تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية اللازمة بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد وعملية تشكيل ، المعالجة الحرارية عملية ضرورية في كثير من الأحيان . الصلب هو الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الآلات . المجهرية من الصلب معقدة ويمكن التحكم فيها بواسطة المعالجة الحرارية . ولذلك ، الألومنيوم ، النحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن أيضا تغيير الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية من خلال المعالجة الحرارية للحصول على خصائص مختلفة . تكلفة معقولة ،المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !


هيبو     ركز على الشركات المصنعة



جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات ، ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب . تحليل المشروع ،تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، والطرق السريعة ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ،هيبو GH2747،هيبو dn20 ، مستودع كبير ، الخ .تصنيف حسب الاستخدامالكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .هيبو،بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .تهدف إلى العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةسبائك الأنابيب العيوب والحلول :

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع