سانت اندرا40Cr تحليل استمارة الاتصال
وقت الافراج:2024-03-28 05:40:04

ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت سانت اندرا،الأنابيب الملحومة : الأنابيب الملحومة المشتركة المستخدمة لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض . وهي مصنوعة من الصلب qa qa ، و qa . . . . . . . ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب منخفض الكربون الأخرى التي يمكن بسهولة ملحومة . أنابيب الصلب يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي ، متعرج ، تسطيح وغيرها من الاختبارات ، على نوعية السطح . التسليم العام طول -m ،عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبوفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، شفة واسعة والصلب كومة ، رموز هرتز ، هونج كونج ، هو جين تاو ، دبليو ، اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة .


سانت اندرا40Cr     تحليل استمارة الاتصال



لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام ، عند تركيب أنابيب سبائك ، ونحن استخدام بعض الشفاه والمرفقين لإصلاح لهم للتأكد من أن المواد الخام يمكن أن تكون ثابتة بشكل جيد . ولذلك ، من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب ، يجب أن تكون مثبتة معا .المدرفلة على الساخن السلس جولة الصلب هو الصلب الهيكلي ، التركيب الكيميائي هو الكربون . ٪ ، السيليكون . ٪ ، المنغنيز ٪ ،سانت اندرا 16 ،سانت اندرا15crmog ، الكبريت والكبريت . .% P&E ; . ٪ ، الخضوع mpa ، قوة الشد mpa . . . . . . . ارتفاع في درجة الحرارة الصب المستمر والمتداول أو سبيكة التدفئة المتداول . لينة ،سانت اندرا 16 ، لحام جيدة ، ليونة عالية .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل . دليل مباشر ،الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة .ج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، التصاق قوية ، لا ندبة الزنك ، لا تسرب الزنك ، عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ، ودائمة . إنها حماية أقوىمباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .


سانت اندرا40Cr     تحليل استمارة الاتصال



دراسة عن أنابيب سبائك متطلبات السلامة ،طريقة خاصة المتداول . عندما ، لسبب ما ، فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول ، المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال ، عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول ، المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال ، عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع ، نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي ، الخ .( أ ) خط مستقيم طول سطح صافي الصلب بار هوك في إطار شبكة لا تقل عن ملم ، والانحناء قطرها لا تقل عن د ( د هو تعزيز بار القطر ) .i-beam ، المعروف أيضا باسم شعاع العالمي ، هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .سانت اندراأنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو جسبائك أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب الدائرية و خاصة على شكل أنابيب الصلب وفقا لاختلاف مساحة المقطع العرضي . لأن مساحة دائرية كبيرة تحت شرط مسبق من نفس طول الجانب ، كمية كبيرة من السائل يمكن نقلها بواسطة أنبوب حلقي . . . . . . . وعلاوة على ذلك ، فإن قدرة تحمل أكثر متناظرة عند التعميم عبر الباب يتعرض الداخلية أو الخارجية المحوري ضغط العمل . ولذلك ، فإن معظم أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب الدائرية .جرب المتنوعة

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع