فيبورغgh2747 Superalloy عزل الصوت
وقت الافراج:2022-09-06 04:28:50

السهم شفة أنا شعاع .و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .فيبورغ،خاصة على شكل أنابيب : أنابيب مربعة ، مستطيلة أنابيب ،فيبورغ 140 ، أنابيب كاب ، أجوف أنابيب الصلب والمطاط المستخدمة في الأبواب والنوافذ ، والتي هي ملحومة من الكربون الصلب الهيكلي العادي و Mn الصلب الفرقة .من السهل جدا أن تراجع تعبئة الساخنة سبائك ذات الصلة الأنابيب بعد تحديد معقول التخليل وكيل وتلميع الحل . استخدام &Amp ; استشهد الفوسفات العلاج ؛ استشهد بعد إزالة الشحوم ، التخليل والتخميل ، كهربائيا المعدات الميكانيكية الأنابيب يتم وضعها في محلول مائي يحتوي على الزنك والملح . إذا كان التيار الكهربائي يتدفق من القطب الموجب إلى القطب السالب ، طبقة من الزنك يترسب في الأنابيب .موريليا،طريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلبالخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ،فيبورغ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) حل درجة الحرارة ~ ℃ ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .


فيبورغgh2747 Superalloy عزل الصوت



ج الصلب الباب هو موثوق بها ومستقرة ، وتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة الصدمات والاهتزاز ، مع براعة جيدة ، والجمع بين مجموعة متنوعة من ج الصلب الباب وحجم الاختيار لضمان المرونةفي عملية الإنتاج ، الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب فلاش يتأثر السطح الخارجي للمنتج . طلاء مضادة للتآكل لا يمكن أن تكون متآكلة بسبب الزنك الطلاء . هذا هو سمك الزنك ونوعية وقوة الطلاء يعتمد على خدمة الحياة .بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ،فيبورغ45 ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب . حق الملكية ،طولية الكراكجنرالاتcarburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .


فيبورغgh2747 Superalloy عزل الصوت



أنا الصلب الشعاع . إدارة الصناعة ،ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة ملحومة التماس مستقيم ، كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة دوامة لحام ؛ على أساس أعلى مظهر من أنابيب الصلب غير الملحومة ، وهي مقسمة إلى حلقي حلقي الأنابيب الملحومة الأنابيب الملحومةو rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع ، شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب ، والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .فيبورغ،أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .ج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، التصاق قوية ، لا تسرب الزنك ، عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك ، وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ودائمة . إنها حماية أقوى

قائمة التعليقات
  • هان هايو

    في كل مرة أستلم فيها البضاعة يكون ذلك ممتعًا للغاية ، لكن طالما أفكر في تقييمها ، فإن رأسي كبير. لحسن الحظ ، أوصى صديق عالمي بمنزلك () ، والسعر جيد ، والجودة جيدة ، والتسليم جيد ، والمدير جيد.

  • مصبغة

    إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام فيبورغgh2747 Superalloy للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

  • شركة الطباعة شي تشنغ المحدودة.

    تعاون سعيد وتغليف محكم. لنتحدث عن خدمات الأعمال: Like

  • صن ليوسو

    اتبعك فيبورغgh2747 Superalloy لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع