كوزلودوي219 المواقع التي هي مجالات التطبيق التي تحتاج إلى اهتمام
وقت الافراج:2022-08-17 07:03:26

تم الحكم على الفشل .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .كوزلودوي،منصة شبكة حديد التسليح هو نوع من شبكة حديد التسليح المنتج الذي يستخدم على نطاق واسع مثل الصيانة الصناعية منصة ، الحاجز ، وهلم جرا . على وجه الخصوص ، عبر شريط التسليح مع تباعد ملم لديها قدرة قوية على مقاومة تأثير عرضية .وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، رموز هرتز ، هو جين تاو ، على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، دبليو التاسع ،كوزلودوي ، اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .إلفورد،أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب ، الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، وتجهيز وتركيب .ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ، المقتصد ، المحماة ، إعادة تسخين ، والبتروكيماويات الأنابيب ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )


كوزلودوي219       المواقع التي هي مجالات التطبيق التي تحتاج إلى اهتمام



بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .يجب تخزين الأنابيب المجلفنة الغبار للحفاظ على نظافة ونضارة . بما أنّ صاحب مصنع محترفة من يغلفن أنابيب ، ينتج نحن يغلفن أنابيب منتوجات لأنّ كثير سنون تاريخ . نرحب الأصدقاء الذين يحتاجون إلى شراء .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود . التركيز على التنمية ،أنا شعاع الصلب لديها خصائص صلابة عالية وصلابة عالية من المواد . بالمقارنة مع غيرها من مواد مقاومة للاهتراء الهندسة المحليةعند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ،كوزلودوي 200 ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


كوزلودوي219       المواقع التي هي مجالات التطبيق التي تحتاج إلى اهتمام



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .حيث بيع ،أ ، في عملية تشكيل ، لوحة سميكة تشوه موحدة ، صغيرة من التوتر الداخلي ، لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق ، ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب ، وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب ، لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ، ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .متطلبات الموادعند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .كوزلودوي،كوزلودوي ،الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكةxhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .بعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

قائمة التعليقات
  • تطوير البرمجيات ونقل التكنولوجيا

    الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة الت

  • معالجة منتجات المطاط

    شراء الأشياء عبر الإنترنت يتعلق بالنزاهة ، وأنت تفعل ذلك! شكرا لك كوزلودوي219 مثل واحد تسليم سريع ، موقف جيد جدا ، راض جدا! حسن جدا!

  • تركيب وصيانة المعدات الكهروميكانيكية

    حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب كوزلودوي219 في المستقبل!

  • شركة Meiyuan Home Cleaning Service Co.، Ltd.

    كوزلودوي219 استلمتها ، قام البائع بتسليم البضائع بسرعة كبيرة ، كما أن الخدمات اللوجستية جيدة جدًا ، وموقف خدمة العملاء ممتاز ، وصبور جدًا ، ويمنح الناس نوعًا من الألفة ، وأنا أحب ذلك حقًا. كما

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع